بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة، يرجى التكرم بتسجيل الدخول إن كنت عضوا(ة) معنا.
أو التسجيل إن لم تكن عضوا(ة) و ترغب في الانضمام إلى أسرة المنتدى.
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
إدارة المنتدى.



Free CursorsMyspace Lay
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انتشار الرديلة في بعض ساحات العيون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bakhmo
عضو ملكي
عضو ملكي


عدد المساهمات : 619
تاريخ التسجيل : 24/12/2010

مُساهمةموضوع: انتشار الرديلة في بعض ساحات العيون   18/4/2012, 16:22

يقول المثل العربي: انما الامم الاخلاق ، وهده الاخيرة باتت مهددة بمجتمعنا المغربي عموما وباقصى جنوبه بالخصوص فبعض الساحات بالعيون التي وضعت للاستراحة رهن اشارة المواطنين باتت ملتقى للعشاق بعد غروب الشمس من كل يوم ،حيث يلتقي هؤلاء ويمارسون الرديلة بانواعها دون حياء، او مراعاة لشعور المارة او الجالسين بجانبهم ، فالساحة المقابلة لمستشفى الحسن الثاني سواء الامامية او الخلفية للمستشفى ظلت هده السنة ساحة خاصة بالنهار للاعبي "ضامة" من شيوخ وعجزة ومحبي الترترة، وعند الغروب يحل بها خفافيش الظلام من المراهقين منهم من يتعاطى للمخدرات، ومنهم من يمارس سلوكات لااخلاقية مع فتيات قاصرات ، دون ادنى اعتبار للمكان وللجالسين فيه رغم ان بعض العائلات احيانا تفضل الجلوس بهده الفضاءات ،رغبة في استنشاق الهواء او حبا في الترفيه على الاطفال ، ومثل هده السلوكيات الصادرة من مراهقات ومراهقين قد تحرجهم امام ابنائهم ،وليست الساحة الوحيدة في العيون التي تمارس فيها هده الممارسات المشينة والتي تخدش الحياء ، وتمس الاداب العامة ،فساحةالمشور والساحات المجاورة لها كلها هي الاخرى ظلت تعرف هدا النوع من الممارسات ،ما يحثم على السلطات الامنية التحرك لوضع حد لهدا الاستهتار بالاخلاق التي من واجب الجميع الحفاظ عليها ، غيرة على ديننا الاسلامي الحنيف ،وصونا لااعراض الناس التي تنتهك بهده الممارسات التي ما انزل الله بها من سلطان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انتشار الرديلة في بعض ساحات العيون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أخبار وطنية و عربية و دولية :: مقالات و آراء-
انتقل الى: